الإخبارية
VR

إن شركات تصدير السيراميك اليومية في بلدي بحاجة ماسة إلى "تكتيكات التغيير" | الفوز

سبتمبر 08, 2022

في الآونة الأخيرة ، اقترحت المفوضية الأوروبية فرض رسوم استيراد طويلة الأجل على أطباق البورسلين وأدوات المائدة وأدوات المطبخ الأخرى من الصين. يتراوح معدل الضريبة النهائي الذي يقترحه الاتحاد الأوروبي بين 13.1٪ و 36.1٪. في 15 نوفمبر 2012 ، أصدر الاتحاد الأوروبي رسميًا حكمًا أوليًا لمكافحة الإغراق على أواني الطعام الخزفية ذات الاستخدام اليومي والتي منشؤها الصين.

وفقًا للحكم الأولي ، ستخضع المنتجات التي تم تخليصها في الاتحاد الأوروبي اعتبارًا من 16 نوفمبر لرسوم مكافحة إغراق مؤقت لمدة ستة أشهر. على الرغم من أن تعريفات الاستيراد طويلة الأجل المقترحة هذه المرة أقل من التعريفات الأولية التي تم تحديدها في نوفمبر من العام الماضي ، إلا أن فترة تنفيذ هذه التعريفات تستمر عادة لمدة خمس سنوات وستؤثر على ما يقرب من 2000 شركة ، بما في ذلك حوالي 728 مليون يورو من البضائع. تصدير أواني الطعام الخزفية لها تأثير بعيد المدى.

في الوقت الحاضر ، هناك 14 شركة تصدر السيراميك للاستخدام اليومي في منطقة تانغشان ، وتبلغ قيمة الصادرات السنوية إلى الاتحاد الأوروبي حوالي 20 مليون دولار أمريكي. على الرغم من أن قيمة الصادرات تتزايد عامًا بعد عام ، إلا أنها تقشعر لها الأبدان بالفعل. شركة Tangshan Win-Win Ceramics Co.، Ltd. ("سيراميك المربح للجانبين" باختصار) هي مصدر رئيسي للسيراميك في تانغشان. في 15 نوفمبر 2012 ، تلقى بريدًا إلكترونيًا بعنوان "التعريفات المؤقتة". إذا استمر تصدير سيراميك الاستخدام اليومي للشركة إلى الاتحاد الأوروبي ، فسيتم فرض ضريبة جديدة مؤقتة بنسبة 26.6٪. بمعنى آخر ، سيدفع المستوردون في الاتحاد الأوروبي 26.6 دولارًا إضافيًا كضريبة للمنطقة المحلية مقابل كل 100 دولار إضافية في الواردات. "سيؤثر هذا بشكل مباشر على كمية الطلبات المقدمة من قبل المشترين ، وستتأثر شركات التصدير." مدير لي من تقديرات وين وين.

"في عام 2011 ، بلغت قيمة صادرات سيراميك الاستخدام اليومي المربح للجانبين 23.08 مليون دولار أمريكي ، منها سوق الاتحاد الأوروبي التي استحوذت على 18.46 مليون دولار أمريكي ، واستحوذ الاتحاد الأوروبي على حوالي 79٪ من حصة صادرات الشركة في السوق. في عام 2012 ، بلغت قيمة صادرات السيراميك ذات الاستخدام اليومي المربح للجانبين 21.2 مليون دولار أمريكي ، استحوذت منها دول الاتحاد الأوروبي على 16.5 مليون دولار أمريكي ، وانخفضت طلبات سوق الاتحاد الأوروبي بنسبة 10٪ في عام 2012. " قال المدير لي: "لقد تأثرت طلبات الاتحاد الأوروبي المربحة للجانبين في عام 2012 بسياسة مكافحة الإغراق في الاتحاد الأوروبي ، وانخفض حجم الصادرات بشكل كبير ، ومن بينها كان الانخفاض في النصف الثاني من عام 2012 نسبيًا. ويرجع ذلك أساسًا إلى اختيار عملاء الاتحاد الأوروبي قم بالتخزين في وقت مبكر لتجنب فرض رسوم عالية لمكافحة الإغراق ، بحيث تكون الصادرات في سوق الاتحاد الأوروبي متوازنة بشكل أساسي. ومع ذلك ، فإن التعريفات المقترحة طويلة الأجل سيكون لها تأثير بعيد المدى. نحن أيضًا نولي اهتمامًا نشطًا للشركات ".

وفقًا للإحصاءات ، من نوفمبر 2012 إلى مارس 2013 ، صدرت Tangshan Win-Win Ceramics حوالي 5.28 مليون دولار أمريكي من السيراميك للاستخدام اليومي إلى الاتحاد الأوروبي ، بانخفاض سنوي بنحو 25٪. يمكن ملاحظة أن رسوم مكافحة الإغراق المؤقتة التي يفرضها الاتحاد الأوروبي لها تأثير كبير على تصدير سوق السيراميك للاستخدام اليومي. وفقًا لتقديرات الصناعة ، إذا اعتمد الاتحاد الأوروبي معدل الضريبة النهائي المقترح ، فسيتم القضاء على ما يقرب من 80 ٪ من شركات التجارة الخارجية التي تصدر السيراميك للاستخدام اليومي من سوق الاتحاد الأوروبي.

تمر شركات تصنيع وإنتاج السيراميك ذات الاستخدام اليومي في تانغشان بمرحلة انتقالية. تضطر تكاليف العمالة المرتفعة وتكاليف الأراضي والوضع الاقتصادي القاسي في الخارج شركات الإنتاج إلى التحول والارتقاء وإجراء تحديثات تكنولوجية لزيادة القيمة المضافة للمنتجات.

ولتحقيق هذه الغاية ، يُذكر أن تصدير مصنعي السيراميك للاستخدام اليومي يجب أن يتخذوا الإجراءات المضادة المقابلة: أولاً ، تعزيز الجودة الداخلية ، وتسريع التحديث الصناعي ، والترويج للعلامات التجارية المستقلة. أن تكون "مكافحة الإغراق" تعني أن استراتيجية التوسع في المنافسة منخفضة التكلفة طويلة الأجل لصناعة السيراميك غير مستدامة ، وتسريع تطوير منتجات منخفضة الكربون وذات قيمة مضافة عالية ، وزيادة القيمة المضافة للمنتجات من خلال التحديث التكنولوجي . دع العلامات التجارية المستقلة تحقق أرباحًا أكبر للمؤسسات من خلال علاوة العلامة التجارية. والثاني هو كشف القواعد والاستجابة بنشاط. يجب على الشركات ذات الصلة مواكبة القوانين واللوائح ذات الصلة من خلال قنوات مختلفة ، وأن تكون على دراية بتدابير التجارة الفنية الخارجية ، وأن تستجيب بنشاط لمختلف المخاطر التجارية. والثالث هو تطوير سوق دولي متنوع. غالبًا ما يكون من الممكن تطوير سوق دولي متنوع من خلال المساهمة المشتركة والتعاون الفني مع الشركات الأجنبية ، والاعتماد على قنوات البيع للشركات الأجنبية لإنقاذ البلاد ، وتجنب أن تصبح موضوع تحقيقات مكافحة الإغراق إلى أقصى حد ، وتجنبها بشكل فعال. التجارة الخارجية. مخاطرة. رابعًا ، غالبًا ما يكون توسيع السوق المحلية خيارًا جيدًا عند إعاقة التصدير للمبيعات المحلية. تقوم العديد من الحكومات المحلية بتنفيذ استراتيجيات العلامات التجارية ، والتي ستوفر المزيد من الفرص لتصدير بلادي للسيراميك الفاخر عالي الجودة ، وستعزز بشكل كبير قدرة الشركات على مقاومة المخاطر.

مراجعة حوادث مكافحة الإغراق على أواني الطعام الخزفية الصينية في عام 2012

في فبراير 2012 ، أصدرت لجنة مكافحة الإغراق الإندونيسية "الإفصاح قبل النهائي" عن تحقيق مكافحة الإغراق على منتجات أواني الطعام الخزفية الصينية ، واقترحت فرض رسوم مكافحة الإغراق بنسبة 87٪ على المنتجات ذات الصلة.

في 30 أغسطس 2012 ، بدأت المكسيك تحقيقًا في مكافحة الإغراق ضد الصين للاستخدام اليومي للسيراميك ، بما في ذلك مبلغ 45 مليون دولار أمريكي.

في 31 أغسطس 2012 ، بدأ المجتمع الاقتصادي لروسيا وبيلاروسيا وكازاخستان تحقيقاً بشأن تدابير الحماية العامة للسيراميك اليومي ، وقدم تدابير تجارية تقنية على أساس حماية الصناعات المحلية.

في أكتوبر 2012 ، قررت المفوضية الأوروبية فرض رسم مؤقت لمكافحة الإغراق على أواني الطعام الخزفية التي منشؤها الصين ، بمعدل ضرائب من 17.6٪ إلى 58.8٪ ، ومدة التنفيذ 6 أشهر.

في 26 ديسمبر 2012 ، قررت وزارة التجارة والتنمية والصناعة البرازيلية (DECOM) الشروع في تحقيق لمكافحة الإغراق بشأن صادرات الصين من أواني الطعام الخزفية للاستخدام اليومي إلى البرازيل. في 10 يناير 2013 ، أعلنت البرازيل رسميًا عن قائمة الشركات النموذجية.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
русский
Português
Español
العربية
اللغة الحالية:العربية

Work with Tangshan win-win dinnerware, work with world dinnerware.

Language
NEWS
VR

My country's daily ceramic export enterprises are in urgent need of "change tactics" | Win-Win

2022/09/08

Recently, the European Commission proposed to impose long-term import tariffs on porcelain plates and other dinnerware and kitchenware from China. The final tax rate proposed by the EU is between 13.1% and 36.1%. On November 15, 2012, the EU has officially made a preliminary anti-dumping ruling on the daily-use ceramic dinnerware originating in China.

According to the preliminary ruling, products cleared in the EU from November 16 will be subject to a six-month provisional anti-dumping duty. Although the long-term import tariffs proposed this time are lower than the initial tariffs set in November last year, the implementation period of such tariffs usually lasts for five years and will affect nearly 2,000 companies, involving about 728 million euros of goods. The export of ceramic dinnerware has a far-reaching impact.

At present, there are 14 enterprises exporting daily-use ceramics in Tangshan area, and the annual export value to the EU is about 20 million US dollars. Although the export value is increasing year by year, it is already chilling. Tangshan Win-Win Ceramics Co., Ltd. ("Win-Win Ceramics" for short) is a major exporter of ceramics in Tangshan. On November 15, 2012, it received an e-mail of "Temporary Tariffs". If the company's daily-use ceramics continue to be exported to the EU, a temporary new tax of 26.6% will be imposed. In other words, EU importers will pay an additional $26.6 in tax to the local area for every $100 more in imports. "This will directly affect the amount of orders placed by buyers, and export companies will be affected." Director Li of Win-Win estimates.

"In 2011, the export value of win-win daily-use ceramics was 23.08 million US dollars, of which the EU market accounted for 18.46 million US dollars, and the EU accounted for about 79% of the company's export market share. In 2012, the win-win daily-use ceramics export value was 21.2 million US dollars, of which the EU The market accounted for 16.5 million US dollars. The EU market orders fell by 10% in 2012." Director Li said, "The win-win EU orders in 2012 were affected by the EU's anti-dumping policy, and the export volume dropped significantly, among which the decline in the second half of 2012 was relatively This is mainly because EU customers choose to stock up ahead of time to avoid imposing high anti-dumping duties, so that exports in the EU market are basically balanced. However, the proposed long-term tariffs will have a far-reaching impact. We Businesses are also actively paying attention.”

According to statistics, from November 2012 to March 2013, Tangshan Win-Win Ceramics exported about 5.28 million US dollars of daily-use ceramics to the EU, a year-on-year decrease of about 25%. It can be seen that the temporary anti-dumping duties imposed by the EU have a great impact on the export of daily-use ceramics market. According to industry estimates, if the EU adopts the proposed final tax rate, nearly 80% of foreign trade enterprises exporting daily-use ceramics will be eliminated from the EU market.

The exporting daily-use ceramics processing and production enterprises in Tangshan are in a transition period. High labor costs, land costs and the severe economic situation abroad are forcing production enterprises to transform and upgrade, and carry out technological upgrades to increase the added value of products.

To this end, it is reminded that exporting daily-use ceramics manufacturers should take corresponding countermeasures: First, strengthen internal quality, accelerate industrial upgrading, and promote independent brands. Being "anti-dumped" means that the long-term low-cost competition expansion strategy of the ceramic industry is unsustainable, accelerating the development of low-carbon and high-value-added products, and increasing the added value of products through technological upgrading. Let independent brands bring more considerable profits to enterprises through brand premium. The second is to unravel the rules and actively respond. Relevant enterprises should keep abreast of relevant laws and regulations through various channels, be familiar with foreign technical trade measures, and actively respond to various trade risks. The third is to develop a diversified international market. It is often possible to develop a diversified international market through mutual shareholding and technical cooperation with foreign companies, relying on the sales channels of foreign companies to save the country, avoid becoming the object of anti-dumping investigations to the greatest extent, and effectively avoid overseas trade. risk. Fourth, expanding the domestic market is often a good choice when exporting to domestic sales is often hindered. Many local governments are implementing brand strategies, which will bring more opportunities for my country's export of high-quality fine ceramics, and will greatly enhance the ability of enterprises to resist risks.

Review of anti-dumping incidents on Chinese ceramic dinnerware in 2012

In February 2012, the Indonesian Anti-dumping Commission issued the "Pre-Final Disclosure" of the anti-dumping investigation on Chinese ceramic dinnerware products, and proposed to levy an 87% anti-dumping duty on related products.

On August 30, 2012, Mexico launched an anti-dumping investigation against China's daily-use ceramics, involving an amount of US$45 million.

On August 31, 2012, the Economic Community of Russia, Belarus and Kazakhstan initiated an investigation on the general safeguard measures for daily-use ceramics, and introduced technical trade measures on the grounds of protecting domestic industries.

In October 2012, the European Commission decided to impose a temporary anti-dumping duty on ceramic dinnerware originating in China, with a tax rate of 17.6% to 58.8%, and the implementation period is 6 months.

On December 26, 2012, the Brazilian Ministry of Trade, Development and Industry (DECOM) decided to initiate an anti-dumping investigation on China's exports of daily-use ceramic dinnerware to Brazil. On January 10, 2013, Brazil officially announced the list of sample companies.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English русский русский Português Português Español Español
Current language:English