الإخبارية
VR

لماذا من الأفضل شرب الماء من كوب عظم الصين؟ | الفوز

ديسمبر 19, 2022

عندما يحين وقت شاي الظهيرة ، اصنع كوبًا من الشاي أو القهوة في كوب خزفي عظمي ، مع بضع قطع من المعجنات اللذيذة واللذيذة ، والتي ستشبع بلا شك شهيتك وتغمر عينيك في نفس الوقت. تتميز أكواب الخزف المصنوعة من العظام بمزايا كونها رائعة وجميلة ، ورقيقة مثل الورق ، وبيضاء مثل اليشم. تتخصص Win-Win Ceramics في صنع منتجات العظام الصينية. بعد سنوات من البحث والتطوير ، قامت بتشكيل أسلوبها الخاص في دائرة السيراميك ، ولديها علامتها التجارية الخاصة بكأس عظم الصين - الفوز. ستمنحك السيراميك المربح للجانبين التالي مقدمة موجزة عن خصائص أكواب العظام الخزفية ولماذا من الأفضل شرب الماء بأكواب خزفية مصنوعة من العظام.

 

قدم أولاً خصائص كأس الصين العظمي

 

1. مظهر الصين العظمي جميل: الخزف رقيق وشفاف ، الشكل جميل وأنيق ، سطح اللون رطب ومشرق ، وسطح الزهرة ملون.

 

2. خزف صيني عالي الجودة: تم إنتاجه في المملكة المتحدة ، ولطالما كان الخزف الخاص للعائلة المالكة البريطانية والنبلاء. إنه حاليًا الخزف الوحيد عالي الجودة المعترف به في العالم. لها قيم مزدوجة للاستخدام والفن. إنه رمز القوة والمكانة. ملك البورسلين.

 

3. منتجات صحة العظام الصينية: يستخدم فحم العظام من الحيوانات بشكل رئيسي في صناعة العظام الصينية ، ولن تحتوي الصين العظمية على الرصاص والكادميوم الزائدين مثل منتجات الخزف الأخرى.

 

4. تكنولوجيا الصين الدقيقة: الحرق الثانوي ، التكنولوجيا المعقدة ، يتم إنتاجها فقط في المملكة المتحدة ، الصين ، اليابان ، ألمانيا ، روسيا ، وتايلاند.

 

الميزة الأكثر وضوحًا والأكثر شيوعًا لعظام الصين هي أنها رائعة وجميلة. تشتهر الصين العظام بكونها رقيقة مثل الورق ، وأبيض مثل اليشم ، وتبدو وكأنها قرع الأجراس ، ومشرقة مثل المرآة. هذه هي أفضل مجاملة لعظام الخزف الصيني.

 

لماذا من الأفضل شرب الماء من كوب عظم الصين؟

 

بادئ ذي بدء ، فإن جمال الخزف الصيني يجعل الناس يقعون في حبها من النظرة الأولى. اللون دافئ مثل اليشم ، وسطح الخزف ساطع مثل المرآة ، وصورة العظام الصين مخبوزة على سطح الخزف. أشعر أن العديد من الأصدقاء الذين استخدموا منتجات الصين العظام المربحة للجانبين سيتم الإشادة بهم من خلال زيارة الأصدقاء لأواني الطعام الرائعة المصنوعة من الخزف الصيني ، وأطقم القهوة ، وأطقم الشاي ، وما إلى ذلك ؛ Bone China هو منتج صحي وصديق للبيئة منخفض الكربون ولا يحتوي على عناصر مثل المعادن الثقيلة الضارة بالجسم. إنها الحياة الأكثر صحة التي يمكننا استخدامها بثقة وهي الخيار الأول للحياة المنزلية. منتج ضروري للحياة المنزلية. اختيار الصين العظام يعادل اختيار الصحة. البيئة المعيشية. لذلك ، من منظور الصحة ، يكون استخدام منتجات العظام الخزفية أكثر أمانًا وأمانًا.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
русский
Português
Español
العربية
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

Why is it better to drink water from a bone china cup? | Win-Win

December 19, 2022

When it’s time for afternoon tea, make a cup of tea or coffee in a bone china cup, paired with a few pieces of delicate and delicious pastries, which will undoubtedly satisfy your appetite and feast your eyes at the same time. Bone china cups have the advantages of being exquisite and beautiful, as thin as paper, and as white as jade. Win-Win Ceramics specializes in making bone china products. After years of research and development, it has formed its own style in the ceramic circle, and has its own bone china cup brand - win-win. The following win-win ceramics will give you a brief introduction to the characteristics of bone china cups and why it is better to drink water with bone china cups.

 

First introduce the characteristics of the bone china cup

 

1. The appearance of bone china is beautiful: the porcelain is delicate and transparent, the shape is beautiful and elegant, the color surface is moist and bright, and the flower surface is colorful.

 

2. High-grade bone china: Produced in the UK, it has long been the special porcelain for the British royal family and nobles. It is currently the only high-grade porcelain recognized in the world. It has dual values of use and art. It is a symbol of power and status. King of Porcelain.

 

3. Bone china health products: bone charcoal from animals is mainly used to make bone china, and bone china will not contain excess lead and cadmium as other porcelain products.

 

4. Fine bone china technology: secondary firing, complicated technology, only produced in the UK, China, Japan, Germany, Russia, and Thailand.

 

The most obvious and most popular advantage of bone china is that it is exquisite and beautiful. Bone china has the reputation of being as thin as paper, white as jade, sound like a chime, and bright as a mirror. This is the most perfect compliment to bone china.

 

Why is it better to drink water from a bone china cup?

 

First of all, the beauty of bone china makes people fall in love with her at the first sight. The color is as warm as jade, the porcelain surface is as bright as a mirror, and the picture of bone china is baked on the porcelain surface. I feel that many friends who have used win-win bone china products will be praised by visiting friends for their exquisite bone china dinnerware, coffee sets, tea sets, etc.; Bone China is a healthy and environmentally friendly low-carbon product that does not contain elements such as heavy metals that are harmful to the body. It is the healthiest life we can use with confidence and is the first choice for home life. A necessary product for home life. Choosing bone china is equivalent to choosing health. living environment. Therefore, from the perspective of health, it is more assured and safe to use bone china products.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English
русский
Português
Español
العربية
Current language:English